أفضل 7 نصائح لنجاح مشروعك الجديد

دراسة الجدوى

هل تريد أن تبدأ استثمارك؟ هل تريد أن تمتلك الخبرات التي تستطيع منها إدارة “مشروعك”. وتحقيق الأرباح المادية الكبيرة التي ترضي طموحك الاستثماري؟. في هذا المقال سوف تقدم شركة “مشروعك الجديد” العديد من النصائح التي تستطيع من خلالها أن تضمن نجاح “مشروعك الجديد” والذي يمكنك منها أن تتوسع في هذا المشروع سواء على المستوى القريب أو المستوى البعيد. لذا يجب أن تراعي في البداية أن تنفذ الفكرة الاستثمارية التي يكون طلب الناس عليها. لا يتوقف بعد فترة نتيجة لوجود بديل أو خدمة أحدث وهو ما يضمن لك أن يستمر المشروع الخاص بك. وتجني منه الربح وهو في حد ذاته يعتبر لب النجاح.

1- الخبرة

يجب أن تكون على دراية كاملة وتمتلك الخبرة عن المشروع الذي ستطرحه على أرض الواقع. وهو ما يضمن لك إدارة جيدة ويضمن لك أيضًا أن تحقق الإنتاج اللازم من “المشروع”. عن طريق امتلاكك الخبرة الإدارية وعن طريق تعامل مع الموظفين والعمال على النحو الصحيح. والتي تستطيع أن تنهل منه تلك الخبرة هو دراسة الجدوى. فهي تعتبر كالمرشد لك تستطيع أن تنهل منها المعلومات والتفاصيل والاستراتيجيات. التي تجعلك خبير بكل تفاصيل وجوانب مشروعك الجديد.

2- اختار من يقوم بعمل دراسة جدوى مشروعك الجديد بعناية

تعتبر دراسة الجدوى هي الورقة الرابحة التي يمكنها أن تجعلك تتفوق في مجالك وأن تصبح من الذين يحققون الأرباح المادية الكثيرة لذا عند اختيار من يقوم بعمل دراسة الجدوى اختار أصحاب الخبرات لا المبتدئين وهذا لأمرين لأن أصحاب الخبرات يمكن أن يكونوا قد قام بعمل دراسة جدوى لفكرة استثمارية مماثلة للفكرة التي تريد أن تطرحها أنت مما يعني أنهم أكثر خبرة بكل مصادر القوة والإخفاق بتلك الفكرة مما يعني أنك ستحقق نتائج وأرباح أكثر من  أي مستثمر قام بتنفيذ تلك الفكرة والأمر الثاني أنه قام بعمل دراسة لتلك الفكرة من قبل مما يعني السرعة في الحصول على الدراسة كما أن الخبرة لها دور كبير في فهم استراتيجيات السوق ومعرفة الأصلح والأفضل.

3- لا تبدأ مشروعك بدون دراسة جدوى

لأن هذا يعني أن مشروعك محكوم عليه بالفشل ولا يمكن أن يحقق النجاح فأنت حتى لا تعلم إن كانت منتجات هذا المشروع يحتاج إليها السوق أولا.

4- يجب أن يهتم مشروعك الجديد بالسوق العالمي مثل السوق المحلي

 فقد ربط التقدم التكنولوجي والتسويق الألكتروني بين جميع أسواق العالم وهو الأمر الذي يعني أنك من خلال الاهتمام السوق العالمي أن الفئة التي تستهدف المنتج الخاص بك موجودة في كل مكان وفي كل زمان مما يعني أن هناك الكثير من الأرباح المادية التي يمكنك أن تجنيها وتحصل عليها.

5- لا توقف شغفك

بمعنى أن هناك العديد من المستثمرين بمجرد طرح المشروع على أرض الواقع يكتفون بذلك الربح ولكن لابد أن تحافظ على ذلك النجاح عن طريق السعي وراء التوسع والسعي خلف النمو

6- العمل على رفع الروح المعنوية

 وتحفيز الموارد البشرية الخاصة بالمشروع لأنهم يعتبروا روح المشروع وكسب ثقتهم هو ضمان نجاح “مشروعك الجديد” نجاح كبير

7- الاهتمام بالحملات التسويقية

 التي يجب أن تقوم بعملها للمشروع  وهي التي تساهم في نشر الاسم والعلامة التجارية الخاصة بمشروعك الجديد والتي منها تحقق المكاسب المادية الكبيرة

من خلال نصائح شركة مشروعك الجديد أفضل شركة دراسة جدوى تستطيع أن تضمن نجاح مشروعك الجديد ويمكنك أن تتواصل مع شركة مشروعك الجديد الآن وطلب دراسة جدوى متكاملة. احصل على دراسة جدوى جاهزة.

لماذا تختار مكتب مشروعك الجديد

من خلال شركة مشروعك الجديد يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى جاهزة خلال يوم واحد وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع مكتب مشروعك الجديد لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.com - 00201004937530

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة مشروعك الجديد؟ وهل الدراسة في مكتب مشروعك الجديد معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب مشروعك الجديد، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك الجديد معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك الجديد لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية محافظة بني سويف

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة دراسة جدوى في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

اختر الدولة
    • الإمارات
    • السعودية
    اختر رأس المال
      • أقل من 100 ألف دولار
      • من مليون دولار إلى 5 مليون دولار

      تواصل معنا الان

      مقالات متعلقة

      أهم جهات التمويل في السعودية
      جهات التمويل

      أهم جهات التمويل في السعودية

      عبداللطيف جميل لتمويل المشاريع: يعد تمويل المشروعات الصغيرة من أهم العناصر التي تهتم بتمويلها هذه الجهة، وذلك رغبة منها في

      هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

      Shopping cart

      close

      Sign in

      close

      Scroll To Top