اضمن نجاح مشروعك الجديد

اضمن نجاح مشروعك الجديد

هل تريد مشروع ناجح تحقق من خلاله أفضل الأرباح المادية؟ وهل تريد أن تقلل من التكاليف الكلية للمشروع؟ هل تريد أن تحصل على المشروع الذي يمكنك أن تحقق من خلاله التوسع على المدى القريب أو المدى البعيد؟ يمكنك أن تحصل على “مشروعك الجديد” الذي تضمن من خلاله أفضل الأرباح المادية وتقلل التكاليف. وتضمن من خلاله التوسع وكل هذا يمكنك أن تحصل عليه من خلال دراسة الجدوى الشاملة التي تهتم بدراسة كل جانب من جوانب المشروع سواء الجانب الفني أو الجانب المالي أو الجانب التسويقي أو الجانب القانوني والذي لك عنصر منهم شئ يختص به يساعدك في أن تحصل على نجاح كامل “لمشروعك الجديد” ويمكن أن نتحدث عن جوانب “دراسة الجدوى” التي يمكن أن يكون يهملها البعض وما هي الإضافات أو اللمسات التي تضيفها على المشروع تجعله ينجح نجاح كامل.

1_دراسة الجدوى القانونية تضمن نجاح مشروعك الجديد

يظن البعض أن دراسة الجدوى القانونية هي مجرد دراسة يتم من خلالها الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع. ولذلك فيوجد العديد من معدي دراسة الجدوى يقومون بإهمالها ولكن دعنا نتعرف على المعنى الكامل لدراسة الجدوى القانونية. وما الذي يمكنها أن تفيد به مشروعك الجديد فدراسة الجدوى القانونية هي التي تساعد صاحب المشروع في الحصول على كافة التصاريح ليس فقط بل إنها تمكنه من أن يحدد مدى درجة توافق المشروع مع المتطلبات القانونية والأخلاقية وأنه لا يوجد أي تعارض بينهم كما أنها من خلالها يتم إلزام المشروع بالمسؤولية القانونية تجاه المجتمع والأفراد المتواجدين في البيئة المحيطة بالمشروع.

ويمكننا أن نقوم بتحديد اختصاصات الدراسة القانونية لمشروعك الجديد وما تقوم بعمله من خلال النقاط التالية

1_فحص جميع القوانين التي تصدر من قبل الدولة والجهات المختصة والتي يمكن أن تعرقل المشروع لأي سبب من الأسباب. ومنها يتم تحديد مدى صلاحية المشروع من الناحية القانونية فكل نوع من أنواع المشروعات يتبع وزارة من وزارة الدولة التنظيمية. فدراسة الجدوى القانونية تقي صاحب المشروع من أن يقع في المشاكل وذلك إن كان هذا المشروع مخالف لأي قانون من القوانين.

2- معرفة كافة الامتيازات والتسهيلات التي يمكن أن يحصل عليها المشروع من خلال الحكومة والجهات المختصة. حيث تعمل الدول على تشجيع المشاريع الخاصة في الفترات الأخيرة حيث أنها تساعدهم في انتعاش الاقتصاد الكلي. كما أنها تعمل على توفير فرص العمل وتقليل البطالة ومن التسهيلات التي يمكن أن يتم الحصول عليها من خلال الدراسة القانونية هي الإعفاء من الضرائب خلال فترة زمنية محددة أو الإعفاء من الجمارك على المواد التي يتم استيرادها من الخارج خلال فترة زمنية محددة.

3- تحديد الشكل القانوني الكلي للمشروع والذي يمكن أن يتسبب مخالفة الشكل القانوني للمعايير العامة. التي يتم وضعها من خلال الجهات المختصة إلى توقف المشروع سواء توقف كلي أو توقف مؤقت وهو في كلتا الحالتين يعني المزيد من الخسائر المادية التي يتكبدها المشروع.

4- استخراج كافة التراخيص القانونية التي يتعلق بها المشروع وليس تراخيص الإنشاء فقط. فمع القوانين التي يتم تغييرها بشكل كبير يمكن أن يكون لكل مرحلة من مراحل المشروع التراخيص الخاصة بها.

5- تحديد ومعرفة أهم الجهات الرقابية المفروضة خلال عمل المشروع من أجل أن يتم التنسيق المباشر معها واتباع التعليمات الصحيحة. التي لا تعرض المشروع لأي مخالفات قانونية.

6_تحديد كافة الإجراءات التي يتم اتباعها عند التحكيم في المنازعات.

كل تلك المميزات السابقة يمكن أن يحتوي عليها عنصر من عناصر دراسة الجدوى التي يمكن أن يتم إهماله من قبل البعض فيمكنك الآن أن تحصل على دراسة جدوى “مشروعك الجديد متكاملة تحقق منها النجاح  من أفضل شركة دراسة جدوى في مصر شركة “مشروعك الجديد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو مشروعك-الجديد-1-2-1024x218.jpg
احصل على دراسة جدوى جاهزة

لماذا تختار مكتب مشروعك الجديد؟

من خلال شركة مشروعك الجديد يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى جاهزة خلال يوم واحد وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع مكتب مشروعك الجديد لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.com - 00201004937530

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة مشروعك الجديد؟ وهل الدراسة في مكتب مشروعك الجديد معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب مشروعك الجديد، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك الجديد معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك الجديد لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية محافظة بني سويف

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب مشروعك الجديد، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك الجديد معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

 

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

اختر الدولة
    • الإمارات
    • البحرين
    • السعودية
    اختر رأس المال
      • أقل من 100 ألف دولار
      • من 100 ألف إلى 500 ألف دولار
      • من مليون دولار إلى 5 مليون دولار

      تواصل معنا الان

      مقالات متعلقة

      هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

      Shopping cart

      close

      Sign in

      close

      Scroll To Top