ماهو مقياس نجاح مشروعك الجديد؟

دراسة جدوى مشروعك الجديد

هل تعلم ماهو المقياس الذي يتم من خلاله الجكم على مشروعك الجديد بالنجاح أو عدمه؟

يظن البعض أن نجاح المشروع  يكمن فقط في إقامته على أرض الواقع وتحقيق الربح من خلال الدورة الأولى له، وهو مفهوم خاطئ فنجاح المشروع يتعلق بأمرين رئيسيين. وأمر فرعي فالأمرين الرئيسين هم الحصول على الربح الذي يرضي طموح المستثمر والأمر الثاني هو ضمان استمرار المشروع فيمكن أن يربح المشروع وينجح خلال دورة واحدة فقط ثم يتوقف ولكن استمرار المشروع. مع الربح منه هو الأمران الرئيسيان اللذان يتعلق بهم النجاح أم العنصر الفرعي من النجاح هو التوسع في مشروعك الجديد سواء على المدى القريب أو المدى البعيد. وهو الأمر الذي يعني كمال النجاح ان تحقق مع الأمران الرئيسيان.

من تختار لعمل دراسة جدوى تجعل مشروعك الجديد ناجح؟

عند القيام ببدأ مشروعك الجديد لابد أن تدقق النظر في من يقوم بعمل دراسة الجدوى للمشروع. وهو الشخص الذي لابد أن يتوافر لديه العديد من الصفات فدراسة الجدوى هي الخطوة الأولى. التي يمكنك من خلاله أن يتم إصدار الحكم على المشروع. هل هو ناجح أو لا هل يتوافق مع أرض الواقع أم لا. هل المنتجات التي يتم توافرها من خلاله يحتاج إليها السوق أولاً. فدراسة الجدوى الكاملة التي يمكنك من خلالها أن تجيب على كل سؤال يتعلق بـ “مشروعك الجديد”. من خلال الاحصائيات والنتائج والأرقام الدقيقة لابد أن تصاغ على يد مستشار اقتصادي متمكن يتوفر به العديد من المميزات ومن تلك المميزات.

1- توافر الخبرة

فدراسة الجدوى لمشروع واحد يتم عملها بأكثر من طريقة. وهو الأمر الذي يجعل المستشار الذي لديه الخبرة أن يتعلم من المشاريع السابقة التي تم صياغة دراسة الجدوى لها. يتجنب الاخفاقات التي يمكن أن تكون حدثت في المشاريع السابقة. كما أن الخبرة لها دور كبير في الحصول على الإحصائيات والأرقام الدقيقة لكل من الأرباح والتكاليف. وهو الأمر الذي يمكن أن يتسبب فيه أي إخفاق في العديد من المشكلات لصاحب المشروع.

2- ماذا قدم من قبل

الخبرة لابد أن يتم تتويجها بالنجاح. فلابد أن يكون المستشار الخبير له العديد من المشاريع الناجحة المطروحة على أرض الواقع. والتي تم إعداد دراسة الجدوى الخاصة بها من خلاله وهو الأمر الذي يعطي المستثمر الثقة في النتائج والاحصائيات الخاصة به

3- محتوى دراسة الجدوى التي يقدمها

دراسة الجدوى هي أشبه بأعضاء الإنسان الذي يؤدي كل منها دوره. ولابد أن تعمل كافأة الأعضاء مع بعضها من أجل أن يستطيع أن يعيش الإنسان وهنا الأمر أشبه بذلك. فلابد أن يهتم المستشار بدراسة الجدوى بكل عناصرها من أجل أن يتحقق النجاح الكلي للمشروع. وإهمال عنصر من عناصر الجدوى يعني انتقاص جزء من نجاح “مشروعك الجديد” ولذلك فلابد أن يتم اختيار المستشار الذي يقدم دراسة الجدوى الشاملة التي تحتوي على كافة عناصر الدراسة

4- الالتزام بالمواعيد

لابد أن يكون المستشار الذي يقوم بعمل دراسة الجدوى. من أجل “مشروعك الجديد” أن يحترم المواعيد والوقت الذي لابد أن يقوم بتسليم الدراسة خلاله. فدراسة الجدوى تكون محددة بفترة معينة والتي بناء عليها سيتم طرح المشروع على أرض الواقع.

بعد أن تعرفنا على أهم العناصر التي يجب أن يتم توافرها في المستشار الاقتصادي الذي يقوم بعمل دراسة جدوى “مشروعك الجديد”. يمكن الآن أن تحصل على أفضل دراسة جدوى من أجل “مشروعك الجديد”. والتي يتم إعدادها على يد أفضل الخبراء الاقتصاديين في المجال الصناعي والتجاري والخدمي.

هل تعلم ماهو المقياس الذي يتم من خلاله الجكم على مشروعك الجديد بالنجاح أو عدمه؟

يظن البعض أن نجاح المشروع يكمن فقط في إقامته على أرض الواقع وتحقيق الربح من خلال الدورة الأولى له وهو مفهوم خاطئ فنجاح المشروع يتعلق بأمرين رئيسيين وأمر فرعي فالأمرين الرئيسين هم الحصول على الربح الذي يرضي طموح المستثمر والأمر الثاني هو ضمان استمرار المشروع فيمكن أن يربح المشروع وينجح خلال دورة واحدة فقط ثم يتوقف ولكن استمرار المشروع مع الربح منه هو الأمران الرئيسيان اللذان يتعلق بهم النجاح أم العنصر الفرعي من النجاح هو التوسع في “مشروعك الجديد” سواء على المدى القريب أو المدى البعيد وهو الأمر الذي يعني كمال النجاح ان تحقق مع الأمران الرئيسيان.

من تختار لعمل دراسة جدوى تجعل مشروعك الجديد ناجح؟

عند القيام ببدأ مشروعك الجديد لابد أن تدقق النظر في من يقوم بعمل دراسة الجدوى للمشروع وهو الشخص الذي لابد أن يتوافر لديه العديد من الصفات فدراسة الجدوى هي الخطوة الأولى التي يمكنك من خلاله أن يتم إصدار الحكم على المشروع هل هو ناجح أو لا هل يتوافق مع أرض الواقع أم لا؟ هل المنتجات التي يتم توافرها من خلاله يحتاج إليها السوق أولا فدراسة الجدوى الكاملة التي يمكنك من خلالها أن تجيب على كل سؤال يتعلق بـ “مشروعك الجديد” من خلال الاحصائيات والنتائج والأرقام الدقيقة لابد أن تصاغ على يد مستشار اقتصادي متمكن يتوفر به العديد من المميزات ومن تلك المميزات.

1- توافر الخبرة

فدراسة الجدوى لمشروع واحد يتم عملها بأكثر من طريقة وهو الأمر الذي يجعل المستشار الذي لديه الخبرة أن يتعلم من المشاريع السابقة التي تم صياغة دراسة الجدوى لها. يتجنب الاخفاقات التي يمكن أن تكون حدثت في المشاريع السابقة. كما أن الخبرة لها دور كبير في الحصول على الإحصائيات والأرقام الدقيقة لكل من الأرباح والتكاليف وهو الأمر الذي يمكن أن يتسبب فيه أي إخفاق في العديد من المشكلات لصاحب المشروع.

2- ماذا قدم من قبل

الخبرة لابد أن يتم تتويجها بالنجاح فلابد أن يكون المستشار الخبير له العديد من المشاريع الناجحة المطروحة على أرض الواقع. والتي تم إعداد دراسة الجدوى الخاصة بها من خلاله وهو الأمر الذي يعطي المستثمر الثقة في النتائج والاحصائيات الخاصة به.

3- محتوى دراسة الجدوى التي يقدمها

دراسة الجدوى هي أشبه  بأعضاء الإنسان الذي يؤدي كل منها دوره ولابد أن تعمل كافأة الأعضاء مع بعضها من أجل أن يستطيع أن يعيش الإنسان وهنا الأمر أشبه بذلك فلابد أن يهتم المستشار بدراسة الجدوى بكل عناصرها من أجل أن يتحقق النجاح الكلي للمشروع وإهمال عنصر من عناصر الجدوى يعني انتقاص جزء من نجاح “مشروعك الجديد” ولذلك فلابد أن يتم اختيار المستشار الذي يقدم دراسة الجدوى الشاملة التي تحتوي على كافة عناصر الدراسة.

4- الالتزام بالمواعيد

لابد أن يكون المستشار الذي يقوم بعمل دراسة الجدوى من أجل مشروعك الجديد أن يحترم المواعيد والوقت الذي لابد أن يقوم بتسليم الدراسة خلاله فدراسة الجدوى تكون محددة بفترة معينة والتي بناء عليها سيتم طرح المشروع على أرض الواقع.

بعد أن تعرفنا على أهم العناصر التي يجب أن يتم توافرها في المستشار الاقتصادي  الذي يقوم بعمل دراسة جدوى مشروعك الجديد يمكن الآن أن تحصل على أفضل دراسة جدوى من أجل مشروعك الجديد والتي يتم إعدادها على يد أفضل الخبراء الاقتصاديين في المجال الصناعي والتجاري والخدمي من شركة “مشروعك الجديد” الأفضل في مجال دراسات الجدوى.احصل على دراسة جدوى جاهزة

لماذا تختار مكتب مشروعك الجديد

من خلال شركة مشروعك الجديد يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى جاهزة خلال يوم واحد وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع مكتب مشروعك الجديد لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.com - 00201004937530

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة مشروعك الجديد؟ وهل الدراسة في مكتب مشروعك الجديد معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب مشروعك الجديد، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك الجديد معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك الجديد لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية محافظة بني سويف

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة دراسة جدوى في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

اختر الدولة
    • الإمارات
    • السعودية
    اختر رأس المال
      • أقل من 100 ألف دولار
      • من مليون دولار إلى 5 مليون دولار

      تواصل معنا الان

      مقالات متعلقة

      أهم جهات التمويل في السعودية
      جهات التمويل

      أهم جهات التمويل في السعودية

      عبداللطيف جميل لتمويل المشاريع: يعد تمويل المشروعات الصغيرة من أهم العناصر التي تهتم بتمويلها هذه الجهة، وذلك رغبة منها في

      هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

      Shopping cart

      close

      Sign in

      close

      Scroll To Top