نموذج دراسة جدوى

نموذج دراسة جدوى جاهزة

الكثير منا يريد أن يبدأ حياته الاستثمارية. ولكن لا تقف أمامه في الأغلب سوى عقبة واحدة وهي الفكرة الاستثمارية. التي سيقوم بتنفيذها على أرض الواقع على الرغم من وجود الكثير من الأفكار. التي يمكن أن تدور في رأس كل مستثمر لكنه يخشى تنفيذ أي منها. لأنه لا يضمن نجاح تلك الفكرة. حتى بعد الحصول على الضوء الأخضر من معدي دراسات الجدوى. فيبقى الحل الأمثل الذي يرضي نفس المستثمر هو الحصول على دراسة جدوى. التي يكون لها على أرض الواقع الكثير من المشاريع الناجحة القائمة عليها. مما يعني أنك بحصولك على دراسة الجدوى. سوف تحصل على النسخة الأمثل والأكثر تطورًا من المشروع. والتي بالتأكيد تتغاضى الكثير من المشكلات التي يمكن أن يكون تعرض لها المشروع في المرات السابقة. وتتميز شركة “مشروعك” بتقديم دراسات الجدوى الناجحة التي يتم إعدادها على يد أفضل الخبراء الاستشاريين.

أهم المميزات التي تحتويها أي دراسة جدوى:

1- عدم المخاطرة

تنفيذ المشروعات الجديدة والتي لا يكون لها مثيل في بعض البلدان والمجتمعات النامية. قد يواجه الكثير من المخاطر مثل عدم تجاوب السكان المحليين مع السلعة التي يقوم المشروع. بتقديمها وهو ما يجعل الكثير من المشروعات الصغيرة. حسب الدراسات العالمية التي تم القيام بها من أجل معرفة المؤثرات السلبية على المشروعات الريادية الصغيرة التي قد تتعرض للغلق والإفلاس في فترات زمنية قصيرة. مما يعني أن الاعتماد على دراسة الجدوى الناجحة هو الحل الأمثل وذلك لتقبل المجتمع المحلي للمشروع والمنتجات التي يقوم بتقديمها. مما يعني أن شركة “مشروعك” تقدم الحل الأمثل لك من أجل أن تتجنب المخاطرة.

2- الوقت

الحصول على دراسة جدوى من شركة “مشروعك” لا يتطلب منك الانتظار لوقت طويل للحصول على الدراسة فمن المعروف أن الكثير من المشروعات التي تقوم بتقديم نفس الخدمة تُطرح كل يوم مما يعني أن في السبق في التنفيذ يكون لك الأولوية في التفوق على المنافسين فدراسة الجدوى التفصيلية تستغرق وقت أطول كي يتم صياغتها فقد تمتد فترة الصياغة إلى أكثر من أسبوعين.

3- السعر

دراسة الجدوى التفصيلية يمكن أن تصل تكلفتها إلى أسعار كبيرة مما يعني أنك إن كنت من المبتدئين في عالم الاستثمار ستكون من أول العقبات التي تواجهك كما أننا ذكرنا قبل المخاطر التي يمكن أن تحدث إذا كنت مبتدأ وقمت بعملة دراسة جدوى تحليلية، أما سعر دراسة أي جدوى قليل جدًا وهو ما يعني أنها سهل الحصول عليها من قبل المبتدئين وبالتالي فأنها لا تشكل أي عائق أمامهم.

4- الخبرة

من الطبيعي أن يتم عرض دراسة الجدوى التي حققت الكثير من النجاحات والأرباح واستطاع منفذها أن يحدث تدفق مالي إيجابي وجني الكثير من الأرباح مما يعني أن الذي قام بإعداد الدراسة وتسبب في نجاحها يمتلك الكثير من الخبرات والمقومات، لذا فشركة “مشروعك” تقوم بتقديم دراسة جدوى تم إعدادها على يد أفضل الخبراء سواء في المجال الصناعي أو التجاري أو الخدمي والذين يتمتعون بخبرة تميزهم عن غيرهم من معدي دراسات الجدوى لذلك تواصل الآن مع شركة “مشروعك” للاستشارات الاقتصادية واحصل على أفضل دراسة جدوى بسعر لا يقبل المنافسة وفي أسرع وقت حيث يمكنك أن تجني من خلالها الكثير من الأرباح المادية والتوسع في المشروع في فترة زمنية قصيرة.

لماذا تختار شركة مشروعك لدراسات الجدوى؟

من خلال شركة مشروعك يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى تفصيلية وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع شركة مشروعك؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.com - +971506603487

ما هي مكونات دراسة الجدوى المقدمة من شركة مشروعك؟ وهل الدراسة معتمدة ؟

تتكون دراسة جدوى شركة مشروعك من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك؟

دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة مشروعك في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

أساليب إدارة المشاريع
المدونة

كيف تدير مشروعك بشكل ناجح؟

إدارة المشاريع ليس أمر سهلًا على الإطلاق بل هو أمر يتطلب الخبرة والكفاءة العالية في إدارة الموارد البشرية والمادية والمواد 

هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top