شركة مشروعك طريقك للحصول على مشروع مربح

مشروع مربح

دراسة الجدوى هي التي تساهم في أن يكون المشروع الخاص بك له الكثير من الأولوية في أن يسيطر على السوق. حيث أنك من خلال دراسة الجدوى يمكنك أن تتعرف على كافة نقاط الضعف والقوة التي تتواجد عند منافسيك. والتي يمكنك من خلالها أن تون مميز عن الجميع. وتستطيع أن يكون لك العائد من الأرباح التي تنفق في السوق على المنتجات. حيث أنك تضمن أن منتجك هو الأفضل. وهو ما يكن فارق أساسي في المشاريع الجديد لذلك شركة “مشروعك” تقدم لك دراسة جدوى. يمكنك منها أن تتفوق على منافسيك فهي تقدم لك دراسة جدوى مشروع مربح يمكنك من خلالها أن تغزو عالم الاستثمار بكل قوة. وأنت مستند على تلك الدراسة.

دراسة الجدوى الفنية 

تعد دراسة الجدوى هي التي تقوم بصنع الخطوط العريضة. التي يقوم بناءً عليها النظام الخاص بالعمل في المشروع. ومن العناصر التي تهتم بها دراسة الجدوى المالية. التي تساهم في النجاح الكلي للمشروع هي:

1- وصف العمل لتقييم العوامل الكلية التي تؤثر على الدراسة

2- القسم المحدد للمشروع

3- الموارد البشرية وعوامل كفاءة التكلفة

4- الحلول الممكنة والبديلة للمشكلات

في هذه المرحلة من دراسة الجدوى يتم تقييم قابلية تطبيق الموارد التقنية المتاحة. من أجل معرفة إذا كان يمكن تطبيقها على أرض الواقع أم لا. وسوف نتعرف على المراحل التي يتم اتباعها من أجل صياغة دراسة الجدوى الفنية:

1تحديد المواد المطلوبة

حيث يتم تحديد المواد الخام اللازمة لإنتاج المنتج أو الخدمة للمشروع. ومن هنا يتم التعرف على تكاليف المادة الخام ومدى سهولة أو صعوبة الحصول عليها. وهي أحد الخطوات التي يتم من خلالها اختيار أفضل مشروع مربح والتي يمكنك منها أن تجني من خلالها الكثير من الأرباح.

2تكاليف العمال

تهتم دراسة الجدوى الفنية بتحديد عدد العمال اللازمة للمشروع. وتحديد كافة الطرق والأساليب التي يجب أن يتم استخدامها من أجل إنتاج السلعة. ومن هنا يتم اختيار العمال طبقًا للمواصفات التي يحتاجها كل مكان في العمال وبناءً على كل الخطوات السابقة يتم تحديد تكاليف العمال والمرتبات الخاصة بهم.

3- موقع المشروع

من العناصر المهم التي تساهم في تشكيل نجاح المشروع والتي يمكنك من خلالها أن تسهل وصول المستهلك لك. والتي لها دور كبير في أن تحقق الكثير من الأرباح المادية. لذا يجب أن تراعي اختيار الموقع اللازم للمشروع فهناك الكثير من المشروعات التي يجب أن يكون الموقع الخاص بها قريب من التجمعات السكنية والتي يشكل فارق كبير في النجاح. كما أن هناك الكثير من المشروعات التي يجب أن يتم إنشائها بعيد عن التجمعات السكنية. وذلك يتم تحديده من قبل الجهات المختصة الموجودة

4- الاحتياجات التكنولوجية

هناك الكثير من الأمور التكنولوجية التي يجب أن تتوفر في المشروع الخاص بك لمواكبة العصر. حيث يمكنك من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة أن تقوم بزيادة نسبة المبيعات الخاصة بالمشروع. والتي يمكنك من خلالها أن تحصد الكثير من الأرباح المادية. لذا يجب أن تحرص على أن تتواجد كافة وسائل التكنولوجية الحديثة التي يحتاجها المشروع الخاص بك متوفرة. ومن خلال النقاط السابقة تستطيع أنى تصيغ دراسة جدوى فنية متكامل. وتحصل منها على أفضل مشروع مربح ويمكنك التواصل مع شركة “مشروعك” الآن لطلب دراسة جدوى يمكنك أن تربح من خلالها وتتوسع على المدى القريب.

لماذا تختار شركة مشروعك لدراسات الجدوى؟

من خلال شركة مشروعك يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى تفصيلية وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع شركة مشروعك؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.com - +971506603487

ما هي مكونات دراسة الجدوى المقدمة من شركة مشروعك؟ وهل الدراسة معتمدة ؟

تتكون دراسة جدوى شركة مشروعك من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك؟

دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة مشروعك في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

أساليب إدارة المشاريع
المدونة

كيف تدير مشروعك بشكل ناجح؟

إدارة المشاريع ليس أمر سهلًا على الإطلاق بل هو أمر يتطلب الخبرة والكفاءة العالية في إدارة الموارد البشرية والمادية والمواد 

هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top