ما أهم جوانب الدراسة التي تدفع المشروع نحو تحقيق أفضل الأرباح؟

أفضل مكتب دراسة جدوى

دراسة الجدوى هي تحليل أولي لفكرة استثمارية يريد أن يطرحها المستثمر على أرض الواقع كي يتمكن من تحقيق أعلى قدر من الأرباح المادية من خلالها. لذا نجد أن هذا التحليل من خلاله فقط يمكن أن يتأكد المستثمر أن الفكرة الاستثمارية التي يريد أن يطرحها على أرض الواقع يتمكن من جني الأرباح المادية التي ترضي طموحه الاستثماري من خلالها. كما أن بدون هذا التحليل بلا شك في أنك ستتعرض إلى العديد من العوائق. غير أن هناك ملايين من الأفكار الاستثمارية وليس جميعها ناجحة. فيمكن أن تنجح الفكرة الاستثمارية في منطقة ولا يمكن أن تحقق النجاح في موضع أخر. فهناك العديد من العناصر التي تقوم دراسة الجدوى بتحليليها كي تتمكن من التعرف على مدى نجاح الفكرة الاستثمارية. ومن أهم هذه العناصر هي الجانب المالي أو الجانب التسويقي أو الجانب الفني. لذا يجب أن تحصل على دراسة الجدوى من الجهة التي تمتلك الخبرة كشركة “مشروعك” أفضل مكتب دراسة جدوى.

ما هي أهم جوانب دراسة الجدوى؟

هناك العديد من الجوانب التي تقوم دراسة الجدوى بتحليلها، ومنها الجوانب الأساسية كالتي تم ذكرها، وهناك العديد من الجوانب الفرعية، لذا نجد أن شركة “مشروعك” أفضل مكتب دراسة جدوى تهتم بكافة الجوانب سواء كانت الجوانب الأساسية أو الجانب الفرعية، وهو الامر الذي ساهم في أن تحصل على أفضل النتائج التي يمكن من خلالها تحقيق أعلى قدر من النجاح للمشروع الخاص بك، لذا نجد أن من أهم الجوانب الأساسية في دراسة الجدوى والتي تقوم بتحليليها على كافة الأسس والاتجاهات العلمية والفنية الدقيقة ما يلي:

– الجانب المالي

الاستثمار هو لعبة الأموال. فإذا قام المستثمر بضخ أي مال في المشروع الخاص به فلابد أن يقوم بالحصول على أضعاف ما تم ضخه. وهو الأمر الذي يوضح أن الهدف الأول من عملية الاستثمار هو الحصول على أعلى قدر من الأرباح المادية التي يمكن أن يحققها المشروع. وهو ما يدل على أهمية فحص الجانب المالي. وهو الأمر الذي يدل على أن الجانب المالي يتم من خلاله تحديد كافة الأرباح المادية التي يمكن أن يحصل عليها المستثمر خلال فترة زمنية. كما يتم من خلالها أيضًا التعرف على التكلفة الكلية للفكرة الاستثمارية. ومتى يصل إلى نقطة التعادل، والتدفق الإيجابي للمال.

– الجانب التسويقي

هذا الجانب من أهم الجوانب التي يمكنك من خلالها أن تضمن بلا شك نجاح المشروع. حيث يمكنك من خلال دراسة السوق أن تحصد العديد من المميزات التي لا يمكن أن يتم الاستغناء عنها. ومن أهم هذه المميزات هو أن تقوم بالحصول عليها. هو أن تتعرف على الموقع المميز الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بطرح الفكرة الاستثمارية الخاصة بك. كما يمكنك أن تحصد أعلى قدر من المميزات التي يمكن من خلالها أن تقوم بالتسويق إلى المنتجات الخاصة بك بالطريقة التي تتمكن منها تحقيق أعلى قدر من النجاح. كما أن من أهم المميزات الأخرى خو أنك تستطيع أن تتعرف على كافة الصفات الإيجابية والسلبية للمنافسين. وهو الأمر الذي يدفع إلى تحقيق أعلى قدر من النجاح من خلال التفوق عليهم.

تواصل الآن مع شركة “مشروعك” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، واحصل على دراسة الجدوى التي يمكنك أن تنطلق من خلالها في عالم الاستثمار.

لماذا تختار شركة مشروعك لدراسات الجدوى؟

من خلال شركة مشروعك يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى تفصيلية وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع شركة مشروعك؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.com - +971506603487

ما هي مكونات دراسة الجدوى المقدمة من شركة مشروعك؟ وهل الدراسة معتمدة ؟

تتكون دراسة جدوى شركة مشروعك من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك؟

دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة مشروعك في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

أساليب إدارة المشاريع
المدونة

كيف تدير مشروعك بشكل ناجح؟

إدارة المشاريع ليس أمر سهلًا على الإطلاق بل هو أمر يتطلب الخبرة والكفاءة العالية في إدارة الموارد البشرية والمادية والمواد 

هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top